شاهد كيف ودّع نجوم الفن اللبنانية أمل حمادة بعد وفاتها



[ad_1]

نعى نجوم الفن في مختلف البلدان العربية نجمة مواقع التواصي اللبناني أمل حمادة ، التي توفيت إثر جلطة دماغية مساء الثلاثاء عن عمر ناهزّ الـ41 عامًا.

وعبرت المطربة اللبنانية إليسا عن بالغ حزنها في تدوينة لها على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر", قائلة: "زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة, كانت قاسية بتعليقاتها مرات بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها الله يرحمها".

بينما شاركت المطربة السورية أصالة, جمهورها عبر "إنستغرام", حزنها قائلة: "كتير كتير بحب هالست .. ضحكتني لدرجة نسيت جوا الضحكة .. كل حزن بحياتي .. الله يرحمها على قد ما أسعدت وفرحت ناس .. أمل حمادة الله_يرحمها".

وأعربت الفنانة المصرية ياسمين الخطيب, عن صدمتها بعد إعلان وفاة "حمادة", قائلة عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "وفاة اللبنانية أمل حمادة بجلطة دماغية خبر محزن حقا .. السيدة كانت قنبلة بهجة! أتمنى لروحها السلام والفرح ".

وكتبت المطربة اليمنية أروى عبر حسابها الخاص على "تويتر": "ضحكتنا من قلبنا ورغم انتقادنا لها إلا أننا استخدمنا مفردات كثير استعملتها وأضحكتنا .. الله يرحمها ويغفر لها وأتمنى أن يغفر لها الجميع".

وودعتها الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن, على حسابها الشخصي ب "تويتر", قائلة: "وداعا أمل حمادة .. الله يرحم روحك الحلوة ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك صلاتنا إلى".

وعزتها المطربة الجزائرية كاميليا ورد, عبر حسابها الخاص على "تويتر", قائلة: "أمل حماده إنا لله وإنا إليه راجعون .. الرحمة لروحك الطاهرة كنتي بترسمي البسمة على وجوهنا الحزينة وهلئ رجعتي حزننا برحيلك".

بينما تمنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية, أن يكون خبر وفاة أمل حمادة كذب, قائلة عبر صفحتها على "انستغرام": "إنشالله تكون شائعة كذابة قلبي هيك عم بيقول أو عم يرفض يصدق! بيكي الحياة بتبقى مهضومة ومختلفة وشقية وذكية .. الله يرحمنا كلنا وَيَا رب تطلع كذبة ".

وكانت الراحلة اللبنانية أمل حمادة ، توفيت بجلطة دماغية ، وهي سبب وفاة أشقائها الثلاثة أيضًا.

واشتهرت الراحلة بسخريتها من غالبية الفنانات, في جميع البلدان العربية, لعل أبرزهن الفنانة الإماراتية أحلام واللبنانية نوال الزغبي وهيفاء وهبي, وأيضا الفنانة ميريام فارس, والتي وصل بينها وبين بعضهن إلى المحاكم والقضاء.

جديرٌ بالذكر أن آخر ظهور للراحلة أمل حمادة كان في برنامج "بلا تشفير" مع الإعلامي تمام بليق.

[ad_2]

Source link