Sunday , March 29 2020
Home / lebanon / مجموعة Pixel 4 تحتوي على رادار مدمج

مجموعة Pixel 4 تحتوي على رادار مدمج



كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني – أكدت شركة جوجل اليوم خلال مؤتمرها أن هواتف مجموعة Pixel 4 سوف تدعم الإيمات بنور وانؤ و وستعمل هذه الوظيفة بواسطة Project Soli ، وهو فريق عمل من جوجل للتكنولوجيا المتقدمة والمشاريع (ROOF) ع والي عالي عادية

وتعتمد هذه التقنية على مستشعر رادار صغير لمراقبة تحركات يدك. فمع هواتف Pixels ، سيتمكن المستخدمون من توجيه أيديهم إلى الجهاز للتحكم فيه ، وحتى الرد على المكالمات بنقر بينية.

وهذه الميزة Motion Sense ؛ تعتبر دقيقة بشكل كبير لكي تسمح للهاتف بالاستشعار عند وصولك إليه والاستعدادلي للهاتف بالاستشعار عند وصولك إليه والاستعدادلي للهاتف

Advertisements

Sabrina Ellis وصرحت من شركة جوجل بأن هذه الميزة من شأنها أن تساعد على التعرف على الحركات والإيماءات عن بعد دون لمس الهاتف, كما أنها تساعد تقديم أسرع تجربة للتعرف على الوجه لفك القفل مقارنة مع الهواتف الأخرى.

المصدر

اعلان

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: مجموعة Pixel 4 تحتوي على رادار مدمج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تجدر الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


Source link