Monday , March 30 2020
Home / lebanon / تقرير يؤكد إرتفاع شحنات سامسونج من شاشات OLED لهواتف الأيفون

تقرير يؤكد إرتفاع شحنات سامسونج من شاشات OLED لهواتف الأيفون



دبي – بواسطة محمد فارس © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع تقرير يؤكد إرتفاع شحنات سامسونج من شاشات OLED لهواتف الأيفون ظهر على التقنية بلا حدود.

تستمر الشركة الكورية Samsung Display في توريد شاشات OLED لدعم شركة ابل ، وفي تقرير جديد أشير إلى إرتفاع شحنات لا عمامات

تمر شركة ابل و Samsung Display بتوتر ملحوظ في العلاقات خلال الفترة الأخيرة ، إلا أن شركة سامسونج مازالت المورد الريية في الريية

ولقد كشف تقرير جديد عن إرتفاع شحنات سامسونج من شاشات OLED لهواتف الأيفون عن النسبة المتوقعة, حيث من المتوقع الآن أن تصل شحنات سامسونج من شاشات OLED لهواتف الأيفون بين مليون وحدة 40 إلى 50.

وتورد Samsung Display ما يصل إلى نسبة 90% من شاشات OLED لهواتف الأيفون, ومن بينها الإصدارات الأخيرة من هواتف iPhone 11 Pro, بينما تساهم LG بنسبة ضئيلة مع شحنات تتراوح بين 7 إلى 8 مليون وحدة لهاتف iPhone 11 Pro Max.

Advertisements

ولقد إقتصرت التوقعات الأولى على شحنات تصل إلى 6.9 مليون وحدة فقط من شاشات OLED, إلا أن إرتفاع الطلب على هواتف iPhone 11 Pro الجديدة, أدى إلى زيادة شحنات Samsung OLED Display من شاشات لهواتف الأيفون بنسبة 40%.

يذكر أن إرتفاع الشحنات يؤكد على إرتفاع مبيعات هواتف الأيفون هذا العام مقارنة بالعام الماضي, حيث مرت شركة ابل بخسائر كبيرة نتيجة لإنخفاض الطلب على هواتف XS, مع خسائر في أرباح التشغيل وصلت إلى 478 مليون دولار في الربع الأول, مما أدى إلى تغريم ابل 683 مليون دولار لصالح شركة سامسونج نتيحة لتراجع مبيعات ابل من الهواتف وإنخفاض الطلب على شاشات OLED.

المصدر

هذا الموضوع تقرير يؤكد إرتفاع شحنات سامسونج من شاشات OLED لهواتف الأيفون ظهر على التقنية بلا حدود.

كانت هذه تفاصيل خبر تقرير يؤكد إرتفاع شحنات سامسونج من شاشات OLED لهواتف الأيفون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تجدر الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.


Source link